Huawei تكشف عن LampSite X لإطلاق العنان للقدرات الرقمية الداخلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — في المنتدى العالمي للنطاق العريض للهواتف المحمولة (MBBF) لعام 2023، قام Yang Chaobin، عضو مجلس الإدارة ورئيس منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Huawei بإطلاق LampSite X، وهو الجيل التالي من حلول المنتجات الرقمية الداخلية 5G التي تهدف إلى مساعدة المشغلين على فتح مساحة أعمال جديدة والتحرك نحو الذكاء الرقمي.

لاحظ Yang: “لأول مرة يجلب LampSite X قدرات 5.5G لا مثيل لها في الأماكن الداخلية لتطوير التحول الرقمي في الداخل بشكل شامل: يتميز الحل بأصغر تصميم وأبسط نشر وأقل استهلاك للطاقة، ويحقق تجربة تصل سرعتها إلى 10 جيجابت في الثانية ويوفر قدرات متنوعة ويلبي طلبات المستهلكين للحصول على تجربة في الأماكن الداخلية أكثر تميزًا وتحقيق إنتاجية رقمية أكثر قوة عبر مختلف الصناعات”.

Yang unveiling the LampSite X series

شبكة 5G سريعة النمو تقود النمو الهائل لحركة الاتصالات المتنقلة، والتي يتم توليد 80% منها في الداخل. في سيناريوهات الأماكن الداخلية عالية الكثافة التي تشمل على حركة نقل كثيفة، مثل مراكز التسوق والمطارات ومحطات السكك الحديدية والملاعب، تبلغ الكثافة المرورية في النقاط الساخنة أكثر من 100 ضعف متوسط الكثافة المرورية. تتطلب مثل هذه السيناريوهات قدرات رقمية مُحسنة في الأماكن الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، أثناء التحول الرقمي، تتطلب الصناعات من الشبكات توفير قدرات جديدة وأقوى، مثل تحديد المواقع بدقة عالية وإرسال فائق، لدعم التصنيع الذكي والتخزين والخدمات اللوجستية.

أصبح التحول الرقمي في الداخل متفق عليه من جميع الآراء على مستوى الصناعة

أصبح التحول الرقمي في الداخل أحد القدرات الأساسية التي تتطلب تحسينًا في عصور 5G و 5.5G. يواجه التحول الرقمي في الداخل عددًا من التحديات: أولاً، مع تطور جميع النطاقات إلى 5G، يجب دمجها وتنسيقها لتحقيق تصميم ونشر مبسط؛ ثانيًا، نظرًا لأن حركة المرور الداخلية موزعة بشكل غير متساوٍ على مدار اليوم، فإن توفير الطاقة الديناميكي بناءً على الحمل المروري شئ ضروري لمساعدة المشغلين على تقليل تكاليف الطاقة؛ ثالثًا، مع التحول الرقمي للصناعات، يجب تطوير المزيد من القدرات لتلبية متطلبات المزيد من السيناريوهات.

يضع LampSite X معيارًا جديدًا للتحول الرقمي في الداخل

يمكن أن يفي LampSite X بالمتطلبات المختلفة للتحول الرقمي في الداخل. هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون صغيرة مثل 1 لتر في الحجم و 1 كجم في الوزن، فهي الأصغر والأخف وزنًا في الصناعة، مما يسمح بنشر مرن وسهل في أي سيناريو. على الرغم من صغر حجمه، يتميز صندوق LampSite X بقوة كبيرة. يدعم صندوق واحد جميع النطاقات وجميع تقنيات الوصول اللاسلكي (RATs) وجميع النطاقات العريضة ويسمح للشبكات بتحقيق أداء فائق وقدرات فائقة التنوع واستخدام طاقة منخفض للغاية.

LampSite X هو المنتج الوحيد في الصناعة الذي يجمع بين mmWave و sub-6 GHz لتحقيق إنتاجية قصوى تزيد عن 10 جيجابت في الثانية، وكذلك أول منتج يجلب 5.5G بسرعة 10 جيجابت في الثانية إلى الأماكن الداخلية. يستخدم المنتج تقنية MIMO الضخمة الموزعة الفريدة من Huawei لتحقيق تجربة مستخدم واحد بسرعة 10 جيجابت في الثانية في كل مكان وتوفير تجربة متعددة المستخدمين بسرعة 10 جيجابت في الثانية للجميع.

لتلبية متطلبات الاتصال لمختلف الصناعات بشكل فعال، يوفر LampSite X قدرات واسعة النطاق تتضمن إرسال فائق السرعة يصل إلى 10 جيجابت في الثانية وتحديد المواقع بدقة عالية يصل حتى مستويات دون المتر ووقت استجابة منخفض يصل إلى ميلي ثانية وإنترنت الأشياء. ويستخدم حل “0 Bit 0 Watt” الفريد من Huawei لتحقيق تعديل الطاقة القائم على الخدمة والسكون الفائق خارج ساعات الذروة مع استهلاك طاقة أقل من 1 واط، والاستيقاظ عند الطلب في ثوانٍ معدودة. يعمل هذا التوفير الديناميكي للطاقة على مدار الساعة على زيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد.

LampSite X يوسع تطبيقات المستهلك والصناعة

يقوم LampSite X بترقية القدرات الرقمية في الأماكن الداخلية بشكل شامل لتوفير تطبيقات 5.5G لجميع السيناريوهات للمستهلكين وربط المزيد من السيناريوهات بمزيد من الصناعات.

في سيناريوهات toC، ستؤدي قدرات LampSite X الجديدة إلى تحسين تجربة المستهلك ونموذج الأعمال. على سبيل المثال، في المناطق التجارية في هونغ كونغ التي تبلغ سرعتها 10 جيجابت في الثانية، والتي تدعمها Hong Kong Telecom، تزيد هذه القدرات من حركة المرور بأكثر من 20% وتجلب نماذج أعمال تجارية جديدة، مما يدفع المشغلين إلى التحول من توفير قدرات الشبكة إلى تقديم خدمات متقاربة.

في سيناريوهات toB، ستجلب قدرات LampSite X الرقمية متعددة الأبعاد في الأماكن الداخلية كفاءة أكبر للمصانع المتصلة بالكامل. على سبيل المثال، في مصانع Midea الذكية، تعمل هذه القدرات على تحسين كفاءة العديد من العمليات، والتي تشمل الإنتاج وفحص الجودة والخدمات اللوجستية والتخزين، إلى الحد الذي يمكن فيه إنتاج المنتج في سبع ثوانٍ فقط، مما يقلل وقت الإنتاج إلى النصف.

واختتم Yang بالقول إن “LampSite X يفتح لنا العديد من الفرص الرقمية الجديدة. يجب أن نغتنم هذه الفرص لنتجاوز الأماكن الخارجية وترقية التحول الرقمي في الأماكن الداخلية لدعم المشغلين وهم يتطلعون إلى تطوير تطبيقات أعمال متنوعة والدخول بقوة إلى عصر رقمي جديد”.

تستضيف Huawei المنتدى العالمي للنطاق العريض للهواتف المحمولة 2023 تحت عنوان “جلب 5.5G إلى الواقع” بالتعاون مع شركائها في الصناعة GSMA و GTI و SAMENA. يُعقد هذا المنتدى السنوي يومي 10 و11 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، ويجمع شركات تشغيل شبكات الهاتف المحمول وقادة الصناعة العمودية وشركاء النظام البيئي من جميع أنحاء العالم لاستكشاف نجاح تسويق تقنية 5G وتسريع الاستخدام التجاري لتقنية 5.5G. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.huawei.com/en/events/mbbf2023.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2246258/Yang_unveiling_LampSite_X_series.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0068u0075u0061u0077u0065u0069u002Du062Au0643u0634u0641u002Du0639u0646u002Du006Cu0061u006Du0070u0073u0069u0074u0065u002Du0078u002Du0644u0625-301956590.html