Dalberg Advisors تعين ليليان كيدان مديرة إقليمية جديدة لإفريقيا

أديس أبابا، إثيوبيا, 5 أكتوبر / تشرين أول 2023 /PRNewswire/ — يسر شركة Dalberg Advisors، وهي شركة استشارية عالمية للتأثير ملتزمة ببناء عالم أكثر شمولية واستدامة، أن تعلن عن تعيين ليليان كيدان مديرة إقليمية جديدة لمنطقة إفريقيا.

Lillian Kidane

 

تقدم ليليان كيدان، الشريكة المنتسبة إلى مكتبنا في أديس أبابا، مجموعة غنية من الخبرات في الاستراتيجيات الخيرية والتجارية المستدامة والقائمة على التأثير للأسواق الناشئة.

 “يمثل تعيين ليليان علامة فارقة في التزام Dalberg تجاه إفريقيا. يقول غوراف غوبتا، الشريك الإداري العالمي لـ Dalberg Advisors: “ستكون خبرتها الواسعة في جميع أنحاء القارة في أنظمة الصحة العامة والمناخ والتجارة والتحول الرقمي لا تقدر بثمن في المساهمة في تشكيل مسار التنمية في القارة”.

تتمتع ليليان بعقدين من الخبرة في العمل مع الحكومات والمؤسسات والشركات والمنظمات غير الحكومية في القارة ومن الولايات المتحدة لدعم تحويل الأنظمة والحصول على الأدوية في إفريقيا. تشمل إنجازات ليليان الأخيرة العمل كمستشار أول لقيادة شراكة تقديم لقاحات كوفيد (CoVDP) في جنيف، المكلفة بالإشراف على تخصيص اللقاحات وصرفها في 34 دولة على مستوى العالم خلال سنوات الوباء.

ذكرت ليليان كيدان، الشريك والمدير الإقليمي لإفريقيا، Dalberg Advisors، “لدى Dalberg تاريخ رائع في العمل مع الشركاء لإحداث فرق إيجابي، وأنا حريص على منصبي الجديد كمدير إقليمي، لتعميق تعاوننا مع صانعي التغيير، حتى نتمكن من لعب دور أقوى معًا في تشكيل التنمية المستدامة في جميع أنحاء القارة الإفريقية”.

قبل Dalberg، شغلت ليليان مناصب قيادية في General Electric (GE)، إفريقيا، وكذلك مع Clinton Foundation. وهي حاصلة على شهادات من كلية الطب بجامعة ييل وكلية جونز هوبكنز للصحة العامة.

يضيف سونرو يونغ، الشريك، مكتب كينيا، “إن سجل ليليان التشغيلي وخبرتها العميقة في مجموعة من القضايا عالية التأثير التي تشكل مستقبل إفريقيا تجعلها الخيار الأمثل لتوجيه عملنا في القارة. إنها ملهمة لكل من عملائنا وموظفينا، وتؤدي بتميز وتعاطف”.

بدأت Dalberg Advisors عملياتها في إفريقيا في عام 2007 في جنوب إفريقيا وتوسعت بسرعة في جميع أنحاء غرب وشرق إفريقيا، حيث غطت أكثر من 1100 مشاركة في جميع أنحاء القارة، وعملت مع مجموعة من أصحاب المصلحة، بما في ذلك المنظمات المجتمعية والمنظمات غير الربحية المحلية والعالمية والمستثمرين والمؤسسات والشركات والهيئات الإقليمية ومختلف الوزارات الحكومية.

“لا تحتاج إفريقيا إلى المزيد من الاستشاريين الذين يخبروننا كيف يجب أن يبدو التغيير في قارتنا. نريد أن نرى طاقة ريادة الأعمال والاستثمار يدافعان عن الجهود الرامية إلى إنهاء استعمار أجندة التنمية التقليدية. ونأمل أن نساهم بدورنا الصغير في هذا من خلال الارتقاء المستمر بالكيانات المحلية والقادة على مستوى القاعدة الشعبية المكرسين لرؤية التغيير المستدام في مجتمعاتنا، ويشارك دالبرغ هذه الرؤية “، كما تقول ليليان كيدان.

نبذة عن Dalberg Advisors

Dalberg Advisors هي شركة استشارية استراتيجية تجمع بين أفضل المهارات الاستراتيجية للقطاع الخاص والقدرات التحليلية الصارمة مع المعرفة والشبكات العميقة عبر الأسواق الناشئة والحدودية. نحن نعمل بشكل تعاوني عبر القطاعات العامة والخاصة والخيرية لتعزيز النمو الشامل ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. تمتلك Dalberg Advisors أكثر من 550 موظفًا منتشرين في أكثر من 25 موقعًا في إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأوروبا والولايات المتحدة.

Dalberg Advisors هي جزء من Dalberg Group، التي تضم ست شركات — Dalberg Advisors، Dalberg Data Insights, Dalberg Design, Dalberg Implement, Dalberg Media, and Dalberg Research — وشركة Dalberg Catalyst غير الربحية.

نبذة عن ليليان كيدان

انضمت ليليان كيدان إلى Dalberg في عام 2018 في إثيوبيا مع ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في التنمية العالمية. تشمل خبرتها المتنوعة أنظمة الصحة العامة، وسياسات المناخ والتجارة، والتحول الرقمي في جميع أنحاء إفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي، والعمل مع المنظمات عبر طيف القطاع الاجتماعي – الحكومات والشركات والمؤسسات الخاصة والشركات متعددة الأطراف والمنظمات غير الحكومية.

ليليان هي رائدة أعمال في القلب، تجلب إلى عملها خبراتها الخاصة في تقديم الشركات المحلية الناجحة، بما في ذلك منصة التجارة الإلكترونية على مستوى إفريقيا، وعلامة تجارية للأزياء الجلدية، ومنصة بوابة الدفع – وكلها تهدف إلى زيادة التجارة بين البلدان الإفريقية وداخلها وخلق فرص العمل. يتمثل شغفها في مساعدة الأفراد والمجتمعات على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال الفرص التعليمية والعمل الكريم. بدأت ليليان حياتها المهنية كمتطوعة في فيلق السلام في المغرب، حيث قدمت التدريب الصحي والخدمات السريرية للنساء والأطفال في بلدة صغيرة حيث اكتشفت شغفها بالتدريس المهني. كما أنها عضو في عدد من المجالس على الصعيدين العالمي والمحلي، بما في ذلك Labor Mobility Partnerships، وهي شركة بناء ميدانية غير ربحية تعمل على تطوير حلول قابلة للتطوير للعمال للوصول إلى وظائف عالية الجودة عبر الحدود.

أكملت ليليان دراساتها العليا في إدارة الرعاية الصحية الدولية في كلية الطب بجامعة ييل (الولايات المتحدة الأمريكي)، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصحة العامة في اقتصاديات الصحة والمعلوماتية من كلية جونز هوبكنز للصحة العامة (الولايات المتحدة الأمريكية)، وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة نوتردام (الولايات المتحدة الأمريكية). ليليان من أصل إريتري وتعيش في أديس أبابا، إثيوبيا، مع زوجها وولديها.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2236068/Lillian_headshot.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1829492/4316348/Dalberg_Logo.jpg

 

Dalberg Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0064u0061u006Cu0062u0065u0072u0067u002Du0061u0064u0076u0069u0073u006Fu0072u0073u002Du062Au0639u064Au0646u002Du0644u064Au0644u064Au0627u0646-301948425.html