قمة البلوكشين العالمية دبي: تمكين الرؤى وتوحيد الحقائق وإعادة تعريف الحدود اللامركزية

تستعد دبي لمستقبل الويب 3 مع وضع أطر تنظيمية جديدة للأصول الرقمية وإصدار التراخيص التجارية لمشاريع الويب 3.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر / أيلول 2023 /PRNewswire/ — تعود قمة البلوكشين العالمية، وهو حدث تنظمه شركة Trescon، إلى دبي في الفترة ما بين 1 إلى 2 نوفمبر 2023 في فندق ذا آدرس دبي مارينا، مع شركاء استراتيجيين مثل Dubai AI & Web3 Campus من خلال مركز دبي المالي العالمي، أكبر مجموعة من شركات الذكاء الاصطناعي والويب 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Meet enterprise elites, government officials & global crypto & Web3 community

إن قمة البلوكشين العالمية بمثابة نواة لابتكار البلوكشين والويب 3، حيث تجمع كبار المستثمرين والمبتكرين والمؤسسات وقادة الفكر والمؤسسين والمؤثرين تحت سقف واحد لمناقشة أحدث الابتكارات والتقنيات التي تعيد تشكيل النظام البيئي للبلوكشين والويب 3.

بفضل المشهد الرقمي الراسخ والنظام البيئي الاستثماري الخصب والقوى العاملة المبتكرة، توفر دبي الأساس المثالي لمبتكري ومؤسسي البلوكشين ونحن ننظر إلى ما وراء انهيار العملات المشفرة في عام 2022. تتخذ حكومة الإمارات العربية المتحدة أيضًا خطوات مهمة من خلال مبادرات مثل استراتيجية العملة الرقمية للبنك المركزي – الدرهم الرقمي، وإنشاء هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي، واستراتيجية دبي للبلوكشين، وDubai AI & Web3 Campus من خلال مركز دبي المالي العالمي، الذي أعلن عن تراخيص تجارية متخصصة لمشاريع الذكاء الاصطناعي والويب 3، مما يعزز تنفيذ الحلول القائمة على البلوكشين وانتشار الأصول الرقمية في الاقتصاد.

تجمع القمة ما يزيد عن 2000 من صناع القرار في مجال الويب 3، كما تتضمن تصفيات إقليمية لكأس العالم للشركات الناشئة التي تنظمها شركة Pegasus Ventures، وهي إحدى شركات رأس المال الاستثماري المشهورة عالميًا ومقرها الولايات المتحدة، مما يمنح الفائز فرصة المشاركة في التصفيات العالمية التي تستضيفها سان فرانسيسكو وفرصة للفوز بتمويل بقيمة مليون دولار أمريكي.

تفتخر قمة البلوكشين العالمية في دبي بالكلمات الرئيسية التي ألقاها المشاركين وعروض تقديمية لحالة الاستخدام من قبل أصحاب الرؤى والخبراء البارزين في مجال البلوكشن وحلقات نقاش ثاقبة حول الموضوعات الهامة التي تهيمن على هذا المجال اليوم. تشمل الركائز الأساسية للمناقشة في القمة لوائح الويب 3، والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في الموسيقى والترفيه،وألعاب الويب 3، والخصوصية في البلوكشين واقتصاديات الرموز، والمزيد غير ذلك.

ومن أبرز المتحدثين في هذا الحدث:

  • جوليان بانكس، الرئيس التنفيذي لشركة Univox
  • آمنة العويس، رئيس مكتب التسجيل بمحاكم مركز دبي المالي العالمي
  • ويليام باو بين، المدير العام لشركة Orbit Startups
  • ميريام كيوان، نائب رئيس شركة Circle، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
  • حسناء طالب، عضو غرفة التجارة الأمريكية| شريك ومدير تقنية المعلومات – شركة Ento Capital | شخصية تلفزيونية ومؤثرة، غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي
  • أربيت شارما، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا
  • بيل كيان، رئيس مجلس إدارة شركة Cypher Capital
  • علي مادهافجي، الشريك الإداري، صندوق مؤسسي البلوكشين

لقد أثبتت دبي نفسها كمركز عالمي للابتكار والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن يؤدي تشجيع وتنفيذ الحلول الرئيسية القائمة على تقنية البلوكشين إلى دفع الاقتصاد الوطني إلى الأمام. في شركة Trescon، نحن ملتزمون بدعم مجموعتنا العالمية من المؤسسين والشركات الناشئة والمبتكرين وتسهيل وصولهم إلى المستثمرين المؤهلين وأصحاب المصلحة في المؤسسات والمنظمين من خلال مبادرات مثل قمة البلوكشين العالمية. تعد هذه القمة فرصة مثالية لكبار قادة وخبراء البلوكشين لمشاركة رؤاهم وأحدث الابتكارات التي يمكن أن تعيد تعريف مجال البلوكشين”، يشير شاراث رافي، CMO، Trescon.

التسجيل في قمة البلوكشين العالمية دبي مفتوح الآن. لا تفوت فرصة الحجز من المجموعة الأولى للتذاكر المطروحة اليوم والاستعداد لحدث مثير آخر في مجال البلوكشين والعملات المشفرة لهذا العام.

نبذة عن قمة البلوكشين العالمية (WBS)

قمة البلوكشين العالمية (WBS) هي حدث تنظمه شركة Trescon يدعم نمو النظام البيئي للبلوكشين والعملات المشفرة والويب 3 على مستوى العالم.

WBS هي أطول سلسلة قمم عالمية تركز على البلوكشين والعملات المشفرة والويب. منذ بدايتنا في عام 2017، استضفنا أكثر من 20 إصدارًا في 11 دولة حيث سعينا جاهدين لإنشاء منصة مثالية للتواصل وتدفق الصفقات للنظام البيئي للبلوكشين تجمع كل نسخة بين القادة العالميين والشركات الناشئة في هذا المجال، بما في ذلك المستثمرين والمطورين وقادة تقنية المعلومات ورجال الأعمال والسلطات الحكومية وغيرهم.

نبذة عن شركة Trescon 

تعد شركة Trescon قوة رائدة في قطاع الفعاليات والخدمات التجارية العالمية، حيث تقود اعتماد التقنيات الناشئة بالإضافة إلى تعزيز الاستدامة والقيادة الشاملة. ومن خلال الفهم العميق لحقائق ومتطلبات الأسواق النامية التي نعمل فيها – نحن نسعى جاهدين لتقديم منصات أعمال مبتكرة وعالية الجودة لعملائنا.

لحجز التذاكر الخاصة بك، يرجى زيارةhttps://bit.ly/special-access-wbs-dxb-pr1 

للاستفسار، يرجى الاتصال بـ comms@worldblockchainsummit.com

للاستفسارات الإعلامية أو مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: شادي ضاوي
مدير العلاقات العامة والشراكات – منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
shadi@tresconglobal.com
‎+971 55 498 4989

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/2210697/World_Blockchain_Summit_Dubai_2023.jpg
شعار: https://mma.prnewswire.com/media/2004227/4273967/Trescon_Logo.jpg
شعار: https://mma.prnewswire.com/media/2210718/WBS_SUMMIT_DUBAI_Logo_Logo.jpg

Trescon_Logo
WBS SUMMIT DUBAI Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0642u0645u0629u002Du0627u0644u0628u0644u0648u0643u0634u064Au0646u002Du0627u0644u0639u0627u0644u0645u064Au0629u002Du062Fu0628u064Au003Au002D-301972787.html