جزيرة السعديات أبوظبي تحقق لقب غينيس للأرقام القياسية لأكبر لوحة فنية من الزجاجات التي تحتوي على رسائل وعبارات مميزة

  • المحاولة الناجحة نظمت بمشاركة العديد من المرافق والوجهات المميزة التي تحتضنها أفضل وجهة شاطئية في الشرق الأوسط 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة, 12 أكتوبر / تشرين أول 2023 /PRNewswire/ — نجحت جزيرة السعديات أبوظبي في تحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية لأكبر لوحة فنية من الزجاجات التي تحتوي على رسائل وعبارات لافتة، وذلك خلال فعالية مميزة أقيمت يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر. وقد نجحت جزيرة السعديات أبوظبي بجمع 1100 زجاجة تحتوي على رسائل لافتة تم وضعها بأسلوب فريد لتصور مجسم فني كبير في نادي شاطئ السعديات.

 

Saadiyat Island Abu Dhabi breaks the Guinness World Records™ title for largest display of messages in bottles

واستوحت الفعالية فكرتها من “جسر الفنون” الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يقوم فيه المارة بكتابة أسمائهم على أقفال وتعليقها على سياج الجسر، وقد دعت جزيرة السعديات ضيوفها للمشاركة في هذه الفعالية وكتابة رسائل قصيرة تصف أكثر ما يحبونه في جزيرة السعديات، أو وصف معنى الحب في كلمات قصيرة. وفي نادي شاطئ السعديات، قام أحد فناني الرمل برصف الزجاجات على شاطئ النادي ليبدع لوحة فنية كبيرة تصور عبارة “أنا أحب جزيرة السعديات” في تصميم يعكس مشاعر الحب والمودة التي تمتاز بها الجزيرة ومستوحى من وجهات مماثلة في جميع أنحاء العالم.

وتسلمت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في مجموعة ميرال شهادة غينيس للأرقام القياسية، وقالت: “يشرفنا الحصول على هذه الشهادة المميزة من غينيس للأرقام القياسية العالمية في خطوة تعكس التزامنا بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية توفر لضيوفنا لحظات وأوقات لا تنسى، وكذلك تحقيق رؤيتنا لجزيرة السعديات والمساهمة في نمو أبوظبي. وأتقدم بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الهام، وتعزيز شغفنا المتمثل في خلق أفضل التجارب التي تساهم في تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية بين الأفراد”.

وبهذه المناسبة، قال ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال دستينيشنز”: “فخورون بتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية في جزيرة السعديات أبوظبي والتي تعد الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط.  سررنا بمشاهدة تفاعل الضيوف والعائلات معنا، ونود أن نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز المميز”.

وشملت الوجهات المشاركة بهذه الفعالية في جزيرة السعديات كل من جزيرة نوراي، وشاطئ سول، ونادي شاطئ السعديات، وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، ومنتجع جميرا جزيرة السعديات، وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي، ومنتجع وفلل السعديات روتانا. وقد أتيحت فرصة المشاركة في هذه الفعالية أمام الضيوف من جميع الأعمار، بما في ذلك ضيوف الجزيرة وهدفت لتسليط الضوء على أهمية الحب كرحلة للجميع.

وفي إطار التزام جزيرة السعديات بمبادئ الاستدامة، وتماشياً مع عام الاستدامة، فقد جرى تصنيع جميع العناصر التي تم استخدامها خلال هذه المحاولة من مواد مستدامة، بما في ذلك الزجاج والورق القابل لإعادة التدوير والخيوط المصنوعة من ألياف الجوت للف الرسائل قبل وضعها في الزجاجات.

للمزيد من المعلومات حول جزيرة السعديات، يرجى زيارة: https://saadiyatisland.ae/

عن جزيرة السعديات

جزيرة السعديات أبو ظبي هي بوتقة تنصهر فيها التجارب الملهمة والتغييرية والثرية التي تقدم شيئًا فريدًا للجميع – من الثقافة والطعام الفاخر إلى الفنادق الفاخرة والشواطئ الطبيعية الخلابة والحياة البرية المتجولة. تمتد الجزيرة الطبيعية على مساحة 27 كيلومترًا مربعًا ، وهي موطن للفنادق والمنتجعات المتميزة وتقدم تجارب فنية وثقافية وتعليمية وصحية وتجربة الجولف وأنماط الحياة العصرية بالإضافة إلى تجارة التجزئة وتجارب في المأكولات والمشروبات.

جزيرة السعديات هي منبر الثقافة في أبو ظبي، وهي موطن لأشهر المتاحف في العالم بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي الشهير ، وسيفتتح قريباً متحف جوجنهايم أبو ظبي، الذي من المقرر أن يكون المتحف البارز في المنطقة للفن العالمي الحديث والمعاصر، وكذلك متحف التاريخ الطبيعي أبوظبي الذي سيضم بعضًا من أندر عينات التاريخ الطبيعي التي عُثر عليها على وجه الأرض.

تقع الجزيرة في العاصمة العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، وتضم منطقة شاطئ ومنطقة ثقافية ومنطقة لاجون ومنطقة مارينا، كما وتقع جزيرة السعديات على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي ووسط مدينة أبوظبي و 60 دقيقة من دبي. 

للمزيد من المعلومات:
حنين سعسع
hsasa@miral.ae
+971 50 322 9344

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2245443/Saadiyat_Island.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Cu0632u064Au0631u0629u002Du0627u0644u0633u0639u062Fu064Au0627u062Au002Du0623u0628u0648u0638u0628u064Au002Du062Au062Du0642u0642u002Du0644-301954717.html