تعال واكتشف مدينة غوييانغ الملونة التي تضم "ألف متنزه، ألف مسار"

غوييانغ، الصين، 25 سبتمبر 2023 /PRNewswire/ — تقرير إخباري من Huanqiu.com

في الساعة الثامنة صباحًا، في منطقة اللياقة البدنية الخارجية في حديقة جوانشانهو في مدينة غوييانغ، يمارس تشانغ هوايهي البالغ من العمر 62 عامًا وزوجته التمارين الرياضية معًا. توفِّر معدات اللياقة البدنية تعليمات مفصّلة، كما يسمح مسح رمز الاستجابة السريعة بالوصول إلى بيانات اللياقة البدنية. في الساعة 6 مساءً، في الملعب الرياضي متعدد الوظائف التابع للمجتمع في Future Ark، يجتمع السيد تشين وأصدقاؤه للعب كرة السلة. اجتذبت المرافق الرياضية الاحترافية العديد من الشباب لممارسة التمارين. في الساعة السابعة مساء، على مسار اللياقة البدنية داخل حديقة جوانشانهو، يمكن رؤية جمع مستمر من الأشخاص وهم يركضون ويمشون. أدّت مبادرة “دائرة اللياقة البدنية لمدة 15 دقيقة” في مدينة غوييانغ إلى شعور العديد من المواطنين بالحماسة تجاه الياقة البدنية.

من خلال الاستفادة من الموارد البيئية للحزام الأخضر ذي الحلقتين في غوييانغ، قامت المدينة بتخطيط وتطوير مسار اللياقة البدنية الدائري “غوييانغ الرائعة: ألف متنزه، ألف مسار” في غييان.

من المعلوم أن الطول الإجمالي لمسار اللياقة البدنية في غوييانغ يبلغ 726.9 كيلومترًا، ويغطي 6 مناطق و3 مقاطعات ومدينة واحدة ومنطقة غييان الجديدة. يوجد ما يقرب من 2,000 منشأة رياضية، جميعها في دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد، بما في ذلك صالات الملاكمة، وملاعب كرة السلة، وصالات تنس الطاولة، وملاعب التنس، وصالات كرة الريشة، وصالات الجمباز، ومختلف الأماكن الرياضية الأخرى. وتشمل هذه المراكز مركز غوييانغ الرياضي الأولمبي، ومركز غوييانغ الوطني للياقة البدنية، ومتنزه جوانشانهو الرياضي البيئي، ومتنزه جبل قويشان الرياضي، ومتنزه دينغاو يونشان الرياضي البيئي، ومتنزه بحيرة يونمان الرياضي البيئي، وهي مفتوحة للجمهور. يمكن للمواطنين الوصول بسهولة إلى المرافق الرياضية من خلال مسار اللياقة البدنية في غوييانغ وتلبية احتياجات اللياقة البدنية الخاصة ضمن مكان يبعد حوالي 15 دقيقة عن مكان معيشتهم.

مع تطبيق سياسة “ألف متنزه + ألف مسار”، تعمل مدينة غوييانغ، التي تشتهر “بتداخل المدينة مع الجبال”، على توسيع مساحاتها الخضراء بشكل مستمر، وربط المدينة بالطبيعة، وتوفير المزيد من الوجهات الترفيهية الخارجية لسكانها.

من بين هذه المتنزهات والممرات العديدة، هناك العديد من “مواقع التسجيل الشهيرة على الإنترنت” المذهلة. يُعدّ Moon Lake Park واحدًا من أفضل الأماكن. توفِّر قاعدة التخييم في المتنزه ومسارات ركوب الدراجات ومناطق الأنشطة الخارجية ذات الكثافة الخفيفة تجربة غنية وملونة للمواطنين.

The beautiful scenery of Moon Lake in the Moon Lake Park of SW China’s Guiyang.

بالإضافة إلى Moon Lake Park، دخلت مدينة غوييانغ أيضًا في شراكة مع “Mafengwo” لإنشاء مقرها المحلي في غوييانغ. وقد أطلقوا معًا مجموعة متنوعة من الأنشطة عالية الجودة، تشمل التخييم وركوب الدراجات والمغامرات الخارجية العصرية والاستكشاف الحضري. في السنوات الأخيرة، استثمرت مافينوا في العديد من أوجه التسويق السياحي الجديد، وأعمال المخيمات المنزلية، ووجهات العطلات الصغيرة، والجولات الجماعية الصغيرة، وغيرها من المشاريع السياحية الجديدة في قويتشو.

يقول صن يونلي، رئيس معهد وجهات السفر التابع لشركة مافينوا للسياحة: “الفكرة التي اقترحناها لقويتشو هي السياحة الشخصية على نطاق واسع. ويتراوح جوهر الاستهلاك السياحي من السياحة والسفر إلى الأنشطة الترفيهية. طالما أن الأنشطة الترفيهية احترافية للغاية، فإن مجموعة العملاء على استعداد للدفع مقابل اهتماماتهم وهواياتهم. لذلك، نحن بحاجة إلى فهم احتياجات مجموعة العملاء ومن ثم توفير إمدادات جديدة وإنشاء نموذج سياحي وأكثر، مثل الجمع بين الرياضة العصرية والفن والثقافة المحلية”.

في غوييانغ، تبلورت بالفعل سلسلة صناعة الرياضة والسياحة المتكاملة، والتي تغطي جوانب مختلفة من التخطيط والبناء إلى التشغيل. لم يؤدِّ تطوير هذه السلسلة الصناعية إلى دفع التنمية المنسقة للصناعات الرياضية والسياحية في المدينة فحسب، بل ضخَّ أيضًا حيوية جديدة في اقتصادها وثقافتها وسياحتها.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2218560/The_beautiful_scenery_Moon_Lake_Moon_Lake_Park_SW_China_s.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0639u0627u0644u002Du0648u0627u0643u062Au0634u0641u002Du0645u062Fu064Au0646u0629u002Du063Au0648u064Au064Au0627u0646u063Au002Du0627u0644-301936890.html